يسر مجموعة تومي هيلفيغر، التي تملكها شركة Phillips-Van Heusen (NYSE: PVH) بأكملها، أن تعلن عن إطلاق العطور الجديدة، عطر Eau de Prep Tommy Girl وعطر Eau de Prep –Tommy. المستوحاة من مجموعة preppy classics مع تحريف بسيط، يأسر العطر روحاً كلاسيكية ولكن جسورة، حيث تمنح التتمة المثالية لأطقم preppy المحدثة اليوم. يقول هيلفيغر: "عطور Eau de Prep fragrances الجديدة تحتفل بعطر Tommy و Tommy Girl الكلاسيكي الأيقوني ولكن مع تحريف preppy جديد. هذه الروائح هي اللمسات النهائية لكل المظاهر التي صممتها لمجموعة Prep العالمية لربيع/ صيف 2011".
عطر Eau de Prep-Tommy Girl، اليوم ستقوم أزياء preppy باستحضار تقاربها مع الباستيلز، عصائب الرأس الشريطية، اللؤلؤ، وأجواء الصيف في Martha’s Vineyard. حيث لم تفقد الـ Vineyard جاذبيتها بالتأكيد، جاءت خياراتها في الموضة من الصدريات الصوفية الموجودة في كل مكان والمعاطف المبطنة لتعكس مشاعرها العصرية الجذابة. لا زالت تصبو إلى قمصان أوكسفورد – الآن الحريرية – والأحذية المسطحة – الآن أصبحت مع كعب – من أجل مظهر إيحائي يعانق جذور preppyالنقية. لا تستغرب من رؤيتها تستلف من الأولاد وتتباهى بالعناصر الأيقونية كالزخرفة والصور الحريرية والخطوط الهندسية.
عطر Eau de Prep Tommy Girl هو الإكسسوار الذي يكمل مظهرها، وصورتها التي لا تنسى والتي تدوم طويلاً. سواء في الخروج من ملعب التنس أو صالة المهمات الخيرية، Eau de Prep هو لمسة ملابسها الحاسمة النهائية، قريب للوشاح الملفوف بسرعة، بعفوية ولكن بشكل مثالي هكذا فقط. إنها عضو حقيقي بارز في المجتمع، ولكن بين الحفلات الخيرية لإنقاذ غابات خشب الصندل الماطرة، هذا البربستر لا زال يحتاج وقتاً ليشتم الزهور البيضاء. خزانتها ممتلئة بأثواب وعباءات حريرية من كل الألوان: حب الفلفل الوردي، التفاح الأخضر، ورقة البنفسج. ولكن ما إن ينتهي موسم الاحتفالات تقضي عطلات نهاية الأسبوع في نيوبورت، وتتمشى بين أسياج الزعرور أو تتمرغ على بشرة صديقها العبقة بالمسك فوق بطانية خلف المرفأ – الأم لن توافق بالطبع على هذا.
عطر Eau de Prep-Tommy يحب نظيرته الأنثى، اليوم رجل البريبستر خضع إلى تحول مهم. بينما لا زالت مجموعة ألوانه مرتكزة على أساس الفواصل الذكية، انبثقت الصور الظلالية الذكية والتفاصيل. البناطيل قد تبقى باللون الكاكي، ولكنها الآن ضيقة أو مترهلة. أركان الألوان الكلاسيكية للبحري والأحمر تم تحديثها لتقوية الأزرق والبرغندي. قمصان بندلتون المخططة، أحذية القارب، وربطات العنق القماشية لازالت في الموضة وتكمل زيه الـ preppy المعاد تفسيره.
عطر Eau de Prep Tommy هو إكسسواره النهائي الذي يبرز ثقته، طابعه المسترخي. سواء كان على دفة يخت الجد، أو الدخول إلى النادي الليلي ينتعل حذاءً من جلد الغوال الأبيض، Eau de Prep "مناسب تمامًا" – تماماً كالأزرار الذهبية على السترة الزرقاء، التي لا يتم تزريرها بالكامل أبداً. عصير الغريب فروت الأحمر، ميرمية وايلد كلاري، وباشونيت غرانديلا تحاكي عفويته اللعوبة الجاهزة لأي شيء. تقليدي ولكنه رائع للغاية، يجمع العطر ما بين الجيرانيوم المصري، الأعشاب الخضراء الندية، دفقة من فلفل التونيك الأبيض، لافندر أبسولوت، والعرعر. وأخيراً، العنبر الغني، خشب جورجي، طحلب البلوط، وجلد الغزال الأبيض تعكس أسلوبه المريح والمألوف.
عن مجموعة Tommy Hilfiger
مع حافظة أعمال تتضمن أسلوب حياة ماركة تومي Tommy Hilfiger و Hilfiger Denim، مجموعة Tommy Hilfiger هي واحدة من أكثر مجموعات تصميم الملابس المرموقة. تركيزها على التصميم وتسويق ملابس الرجال، ملابس النساء، ملابس الأطفال مجموعات الدنيم ذات الجودة العالية، من خلال تراخيص مختارة، قدمت المجموعة منتجات أسلوب حياة مكملة كالإكسسوارات، العطور ومفروشات المنزل. التسويق تحت اسم Tommy Hilfiger متوفر للعملاء حول العالم من خلال شبكة واسعة لمحلات التجزئة التابعة لـ Tommy Hilfiger، حيث تقود محلات متخصصة وتجارية وتجار تجزئة مختارين آخرين وقنوات محلات التجزئة. للمزيد من المعلومات عن مجموعة Tommy Hilfiger Group، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
www.tommy.com. منذ عام 1995، أنتجت مستلزمات Tommy Hilfiger عطوراً ومنتجات للجسم تعكس مواضيع أسلوب الحياة الأمريكية للمصمم تومي هيلفيغر. إنه جزء من قسم Aramis and Designer Fragrance التابع لمجموعة شركات Estée Lauder، التي تبتكر وتسوق العطور ومنتجات العناية بالبشرة. مجموعة شركات Estée Lauder هي واحدة من المصنعين والمسوقين الرائدين لمستحضرات العناية بالبشرة عالية الجودة، الماكياج، العطور، ومنتجات العناية بالشعر.