عائلة ال صقر - ال أبوإصبع - ال السالم (سلمة - يافا )
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تويتر تسعى لابتكار وسيلة لاستعادة التغريدات القديمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: تويتر تسعى لابتكار وسيلة لاستعادة التغريدات القديمة    الأحد سبتمبر 23, 2012 7:15 pm



نيويورك - د ب أ: أعلن ديك كوستولو الرئيس التنفيذي لشبكة تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الرسائل النصية القصيرة أن الموقع يعكف حالياً على ابتكار وسيلة تسمح للمستخدمين باستعادة التغريدات القديمة الخاصة بهم.

وقال كوستولو إن "إجراء عملية مسح لجميع التغريدات التي نشرت على موقع تويتر تمثل أسلوبا جديدا لهندسة البحث ، ولا يمكننا فقط تكليف ثلاثة مهندسين بإتمام هذه العملية وينتهي الأمر".

ولم يحدد كوستولو خلال تصريحاته لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية موعداً محدداً لبدء تشغيل الخدمة الجديدة التي سيقتصر دورها على البحث عن المشاركات الخاصة بالمستخدم نفسه مع عدم إتاحة إمكانية البحث عن مشاركات المستخدمين الآخرين على الموقع.

وترجع أسباب صعوبة هذه العملية إلى أن عدد مستخدمي تويتر يصل إلى حوالي 140 مليون مستخدم ، ويقوم كل منهم بنشر تغريدات أو مشاركات بحجم 140 حرفا بشكل يومي أو شبه يومي سواء عن أمور حياتهم الشخصية أو الشئون العامة.

وذكر موقع "بي.سي ورلد" الأمريكي للكمبيوتر أن هناك مواقع إليكترونية تتيح خدمة استعادة المشاركات أو التغريدات القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "سوشيال سيف دوت نيت" أو "كلاود ماجيك". وتوفر هذه المواقع خدمة البحث السريع عبر خدمات جيمايل وجوجل بلس وتويتر وغيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تويتر تسعى لابتكار وسيلة لاستعادة التغريدات القديمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال صقر - ال أبوإصبع - ال السالم :: قسم الكمبيوتر والنت و مآسنجر.. ‏-
انتقل الى: